عامالعناية بالبشرة

افضل واقي شمس: 20 من المستحضرات تحمي البشرة من الأشعة الضارة

افضل واقي شمس

افضل واقي شمس

اختيار افضل واقي شمس يعد من الأمور الصعبة للبشرة الدهنية والمختلطة، لكن هو خطوة مهمة في العناية بالبشرة وشيء أساسي للبشرة الدهنية بسبب الدراسات الأمريكية التي أثبتت أن البشرة الدهنية لها فرص عالية من الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة مع التعرض المباشر لأشعة الشمس دون كريم واقي شمس.

أما البشرة المختلطة فيعد أيضًا اختيار واقي الشمس من الأمور الصعبة لأنها تتكون من جزء دهني في الأنف والجبهة وجزء جاف في الخدود. سنتعرف في هذا المقال على أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية والمختلطة وأفضل واقي شمس مبيض.


أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس - واقي شمس نتيروجينا

أفضل واقي شمس واقي شمس الترا شير من نيوتروجينا 

يتمتع بمعامل حماية من الشمس 50 مع تركيبة خفيفة لا تسد المسام وخال من الزيوت ومقاوم للماء والعرق يعطي البشرة مظهرا لامعا وصحيا.


  • افضل واقي شمس فلويد إيزيس

هو عبارة عن تركيبة فلويد لسهولة امتصاص الجلد مع معامل حماية من الشمس 50 ومركب اكتوين الطبيعي مما يوفر حماية من الشمس مع ترطيب ونضارة البشرة.


  • واقي شمس بوباي جل 

يحتوي على فيتامين E مع مضادات الأكسدة ومعامل حماية من الشمس 50 ويوفر وقاية من الشمس مع الحماية من تجاعيد البشرة والشيخوخة.


  • واقى شمس كليو

يحتوي على بلو شيلد للمضاعفة في الحماية ضد الشمس مع مضادات الأكسدة التي تحمي من تجاعيد البشرة بجانب تركيبة خفيفة على البشرة تناسب البشرة الدهنية والمختلطة

افضل واقي شمس -
واقي شمس إنفينيتي –
  • كود خصم LMN4 من نون مصر
  • يحتوي على معامل حماية من الشمس 50 مع كريم أساس بدرجة البيج الفاتح فيساعد في الحماية من الشمس وإخفاء عيوب البشرة.


    واقي الشمس للبشرة الدهنية والحساسة والمعرضة لحب الشباب لا يسبب تهيج البشرة الحساسة ،وهو آمن معتمد من قبل أطباء الجلد ومُعزز بمكونات مثبتة سريريًا


    يحتوي على تركيبه مميزة للحماية من الشمس بجانب ترطيب البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

    • افضل واقي شمس يوفي برو دراي تاتش 

    عامل حماية من أشعة الشمس 50 + مثالي للبشرة الدهنية إلى المختلطة مع أطياف عالية ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والأشعة فوق البنفسجية المتوسطة. هو تركيبة خفيفة مع معامل حماية من الشمس 50  وخال من الزيوت والكحول والبارابين وسريع الامتصاص فلا يسبب انسداد المسام أو تكون البثور السوداء.

    • يرطب بشدة
    • يحمى من أشعة الشمس
    • مضادات الأكسدة.

    أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

    يعد من أفضل واقي الشمس المناسب للبشرة الدهنية ويحتوي على معامل حماية 50 مع فيتامين ه‍ وزيت النخيل والجلسرين وهو خال من العطور ومقاوم للماء يوفر للبشرة الحماية من الشمس مع الترطيب الدائم.


    هو واقي شمس خال من الزيوت وهو اختيار ممتاز لأصحاب البشرة الدهنية وخال من الكحول والبارابين، يحتوي على فيتامين E مع مضادات الأكسدة لحماية البشرة من علامات الشيخوخة وتغذية البشره مع معامل حماية 30 للوقاية من أشعة الشمس.

    يحتوي على معامل حماية 50 مع أكسيد التيتانيوم الذي يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتحت الحمراء، يعطي لمعان للبشرة وهو ذات قوام خفيف غير دهني لا يسد المسام ولا يسبب حساسية البشرة، يحتوي على مياه فيشي الحرارية التي تحمي البشرة ضد الالتهابات.


    يحتوي على معامل حماية من الشمس 50 ومقاوم للماء والعرق ويساعد على علاج حروق الشمس.

    يعد من أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية ذات قوام  جل  وامتصاص سريع من البشرة ولا يغلق المسام  و خال من البارابين، مقاوم للماء، لايترك علامات أو بقع بيضاء على البشرة بعد الاستعمال، غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على حماية وتغذية البشرة. 

    هو ذات تركيبة مناسبة للبشرة الدهنية مع معامل حماية 100 يوفر حماية من الشمس بنسبة 97% وخالي من البارابين، قوامه خفيف يساعد على سرعة الامتصاص.


    • افضل واقي شمس إيزيس 

    يحتوي على معامل حماية من الشمس 30 ذات قوام جاف، لايترك علامات أو بقع بيضاء بعد الاستعمال، مقاوم للماء وخال من العطور والكحول، يحمي من أشعة الشمس، يعالج تلف البشرة الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. 


    • افضل واقي شمس يورياج هيسك 

    يحتوي على معامل حماية 50 للوقاية من نوعين أشعة الشمس مع خلاصة العرقسوس الذي يعمل على ترطيب البشرة، خال من الكحول ولا يسد المسام، هو من أفضل أنواع واقي الشمس للبشرة الدهنية بسبب تركيبته الخفيفة التي تساعد أيضًا في الوقاية من حب الشباب.


    أفضل واقي شمس ومبيض

    • افضل واقي شمس لانكوم

    يحافظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس، حمايتها من الجفاف مع الترطيب العميق، لا تترك لمعان للبشرة، تعد من أفضل أنواع واقي شمس ومبيض.


    • افضل واقي شمس بيزلين لتفتيح البشرة

    يعد من أفضل أنواع واقي شمس ومبيض،  يعمل على إزالة البقع الداكنة وتفتيح البشرة، مناسب فقط للبشرة الحساسة.


    هو واقي شمس ومبيض مع حماية البشرة من علامات الشيخوخة والتجاعيد، إزالة الآثار الداكنه للبشرة مع معامل حماية 50 للوقاية من أشعة الشمس.


    يحتوي على معامل حماية من الشمس 30 للوقاية من الشمس مع تبيض وتفتيح البشرة، إزالة البقع الداكنة وعيوب البشرة، تطهير البشرة من الأتربة والأوساخ.


    • افضل واقي شمس الترا فيتش ديفينس

    يحتوي على نوعين من الفلاتر للحماية من أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة وتجاعيد البشرة،  تخفيف آثار الاحمرار والالتهاب الناتج من التعرض لأشعة الشمس، الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء.

     شروط اختيار واقي شمس للبشرة الدهنية والمختلطة

    • أن يكون ذات تركيبة خفيفة لا تسد المسام، سريع الامتصاص، لا يترك بقع بيضاء  أو رغوة على البشرة.
    • يكون على هيئة جل أو فلويد أو كريم خال من الزيوت، مقاوم للماء حتى لا يتم إزالته بالتعرق للبشرة عند الخروج في أشعة الشمس.
    • يحتوي على معامل حماية لا يقل عن 30 لأنه يعمل على الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتحت الحمراء بنسبة 97%.

    ختامًا تعرفنا في هذا المقال على افضل واقي شمس للبشرة الدهنية والمختلطة وأهم النصائح التي تساعدك في اختيار أفضل واقي شمس.


    افضل واقي شمس

    المصادر

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى