عام

جورج وسوف في حفل joy awards بالرياض بعد 20 يوم من وفاة إبنه

جورج وسوف في حفل joy awards

جورج وسوف

جورج وسوف يحضر حفل توزيع جوائز joy Awards بالرياض.خرج سلطان الطرب جورج وسوف لـحضور حفل JOY AWARDS، الذي أقيم أمس بعد أيام من وفاة ابنه وديع في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر جورج وسوف بملامح وجه حزينة بسبب وفاة ابنه وديع وارتدى زيه الأسود. أراد العديد من الفنانين، ولا سيما الفنانة بدرية طلبة، التقاط صورة معه خلال الحفل.

جورج وسوف يحضر حفل توزيع JOY AWARDS
جورج وسوف في حفل joy awards

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع جورج وسوف في 6 يناير بسبب مضاعفات خطيرة بعد عملية تكميم المعدة التي استمرت أسبوعًا وتسببت في نزيف حاد ونقله إلى المستشفى وإدخاله العناية المركزة. وبعدها تدهورت صحته حتى وفاته.

وفاة وديع جورج وسوف
جورج وسوف في حفل joy awards

أقيمت جنازة وديع جورج وسوف يوم الأحد الماضي في كنيسة القديس نيكولاس اليونانية الأرثوذكسية المشرفة، في لبنان، وسط صرخات وصرخات أفراد من عائلة جورج وسوف.

حقيقة اعتزال جورج وسوف

من ناحية أخرى أفادت الأنباء أن سلطان الطرب جورج وسوف قد اعتزل حدادًا على وفاة ابنه لكن مشاركته في جوائز JOY AWARDS في الرياض تنفي كل هذه الشائعات.

وقال : الإعلامي اللبناني نيشان على أنباء اعتزاله في تصريحات خاصة.إن جورج وسوف لم يشارك خبر استقالته من الغناء بسبب الألم الناجم عن وفاة ابنه، كما تردد في الساعات الأخيرة.

وقال: لو أراد التقاعد لما مر بأزمة مرضه الأخيرة.

جورج وسوف في حفل joy awards

نشرت الفنانة بدرية طلبة مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام بفضل تواجدها في حفل Joy Awards وظهرت مع الفنان جورج وسوف في أول ظهور لها بعد وفاة ابنها وديع قبل أيام.

جورج وسوف يحضر حفل توزيع JOY AWARDS
جورج وسوف في حفل joy awards

نشرت الفنانة بدرية طلبة مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، خاصة في القصة التي ظهر فيها النجم العالمي أميتاب تشان خلال مشاركتها في حفل Joy Awards. وعلقت بدرية طلبة على الفيديو: “أحبك.. أحبك.. أحبك”، والتفت لها موجهًا لها بتحية شكر، لترد عليه: “يا نهار أبيض”.

رحيل وديع جورج وسوف

وبعبارات مؤثرة، قال جونيور جورج وسوف متحدثًا أمام كنيسة القديس نيكولاس اليونانية الأرثوذكسية المشرفة، عن أسفه العميق لفقدان أخيه الأكبر وديع وقال: «وديع يا حبيبي.. بفراقك كسرتنا وكسرت قلوبنا كلنا.. والدك كان عاوزك يشوفك مُرتاح ومبسوط.. كل يعرف أن وديع أد إيه قلبه طيب وخدوم، وكان يفكر بغيره وما بيفكر بحاله، وكان بيحب الكل ويساعد الكل.

إقرأ أيضًا : طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل والحقيقة الكاملة بالصور

sama Elshrbiny‬‏

كاتبة مقالات فى مجالات متعددة وصانعه محتوى فديو كامل " فويس + مونتاج "

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى