التخسيس
أخر الأخبار

اسرع طريقة للتخسيس و وشد ترهلات الجسم

قبل البدء في شرح اسرع طريقة للتخسيس وشد وكيفية تنسيق القوام هناك مخاوف كبيرة تأتى فى ذهن النساء بأنها إذا ذهب  الى الصالات الرياضية سوف ينتج عنه عضلات

 ويصبح شكلها مثل الرجل ولكن فى الحقيقة هذه المخاوف خطأ لان المرأه تختلف عن الرجل فى تكوين الجس وكذلك تكوين القوة العضلية دعونا نفهم لماذ؟

زيادة العضلات تنتج عن طريق هرمون التستوستيرون .. هذا الهورمون موجود بالنسبة للرجل فى الخصيتين وموجود لدى النساء فى الغدة الكظرية أعلى الكلى إنتاج هرمون التيستيرون بالنسبة للنساء أقل من 20 الى 30 مرة بالنسبة للرجالومع ذلك هناك رجال يخضعون الى حقن هرمون التستوستيرون فى العضلة لتصبح بحجم أكبر لذلك فان الطريقة السريعه للتخسيس وشد الجسم: هى الرياضة  فلا تنزعجى عزيزتى للذهاب الى الصالات الرياضية.

إقرأ أيضا : 10عادات هتغير نمط حياتك دون أن تشعرى ستصبحين جميلة للغاية

ماهى أسرع طريقة للتخسيس

1- الذهاب الى الصالة الرياضية من 3 الى 5 مرات حسب الهدف المطلوب لشد وتنسق القوام

2- يجب عليكى ممارسة تمارين الكارديو منمرتين إسبوعيا وهى تعتمد على سرعه وضربات القلب

مثل ( الجرى ونط الحبل وصعود السلم والركض والسباحة والرقص والمشى وركوب الدارجة ) وكذلك تمارين المقاومة التى تعمل على شد وتنسق القوام وإعطاء جسم مثالى بدون عيوب مثل ( تمارين الرجل والظهر والأيد والبطن ) بوزن الجسم أو أوزان حديد )

3-إعتمدى على نظام غذائى مناسب لهدفك على حسب الطول والوزن والنشاط البدنى وكمية السعرات التى تحتاجينها

4- رجيم الماء وهو عباره عن شرب الماء بكثرة من 3 الى 4 لتر يوميا حيث أنها  تساعد بنسة 70 % على تخسيس الجسم وحرق الدهون ويعتبر اسرع طريقة للتخسيس.

5- إن المشروبات العشبية تساعد على تقليل الشهية والحد من الجوع يجب شرب ثلاث أكواب من الاعشاب مثل ( الشاى الأخضر والمرمرية والزنجبيل )

6-  عزيزتى المرأة العربية حتى تستمرى فى هدفك يجب أن يكون لديكى إرادة قوية

وتقبلى نفسك على هذا الشكل حب النفس والذات  من العوامل التى تساعد على وصل الهدف سريعا يجب أن تنظمى حياتك ووقتك حتى تحصلى على حياه صحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى