مشاهير

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل والحقيقة الكاملة بالصور

إنفصال تامر حسنى وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل منذ الليلة الماضية ، هناك جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا حول طلاق تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل. خاصة بعد أن كتبت بسمة بوسيل فجأة منشورًا باستخدام ميزة Stories على حسابها الرسمي على Instagram وكتبت: «زهقت من الخيانة والكدب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي». ثم قامت بسمة بإزالة المنشور بعد وقت قصير من نشره.

 

طلاق تامر حسنى
طلاق تامر حسنى

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

كما قامت بسمة بوسيل  بمسح جميع صورها لزوجها تامر حسني وأطفالهم من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وتركت ثلاث صور فقط لها.

حتى الآن، لم يقم أي من الطرفين رسميًا بنفي الخبر أو التحقق منه، لكن بسمة ألغت متابعه تامر حسني على الإنستجرام  الأمر الذي أثار أيضًا الشكوك بين معجبيه.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، ولكن في أوقات سابقة نفى أحد الطرفين هذه الشائعات.

علم موقع “سما كوليكشن”  أن تامر حسني وبسمة بوسيل انفصلا منذ أسبوع تقريبًا. وتم حل كل شيء بالاتفاق بين الثنائي، وكانت هناك العديد من الأزمات التي أنهت الخلافات.

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل
طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

كتبت بسمة بوسيل رسالة غامضة وقالت: «االله أنت حسبي في من ظلمني، وأنت حسبي في من آذاني، وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبًا، حسبي الله ونعم الوكيل.

وأضافت قائلاً : فوضت أمري، اليك في كل انسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني، فقد وعدتنا لانصرنك ولو بعد حين، وابعد عني يا الله كل من اراد بي شر، وقدر لي كل خير.

طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل
طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل

 حفل تامر حسني

في الفترة الأخيرة، حضر النجم تامر حسني حفلة موسيقية في جدة بالمملكة العربية السعودية، كجزء من سلسلة حفلات «Forha»، وسط تفاعل كبير مع الجمهور. كما يعرض حاليًا فيلم «أنا أحبك» في دور السينما في مصر والعالم العربي. لقد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث شهد تجربته الأولى كمخرج سينمائي.

وهي تتألف وتلعب الدور الرئيسي. ويشارك في البطولة كل من: «هناء الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي وعمرو صصة»

sama Elshrbiny‬‏

كاتبة مقالات فى مجالات متعددة وصانعه محتوى فديو كامل " فويس + مونتاج "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى