أدوية التخسيس

اسرع حبوب حرق الدهون وانقاص الوزن

حبوب حرق الدهون ، كلنا نبحث على أفضل أنواع من حبوب وبرشام لحرق الدهون حتى الحصول على جسم رشيق ومثالى .سأقوم بمراجعة أقوى وأفضل منتج حارق للدهون متاح فى بعض الدول العربية وجميع الدول

اسم المنتج: FitMiss، Burn
نظام حرق الدهون للسيدات على 6 مراحل ، 90 كبسولة
الكمية: 90 عدد ، 0.11 كجم
6.4 × 6.4 × 12.7 سم
النوع: حارق الد هون محتوي المنتج: 90 كبسولة
شكل المنتج: كبسولات المجموعة المستهدفة: نساء
حجم الجرعة : 2 كبسولات عدد الجرعات : 45
الماركة: FitMiss للشراء المنتج FitMiss

 FitMiss حبوب حرق الدهون

حبوب حرق الدهون
عليك كبح الرغبة الشديدة وزيادة مستويات الطاقة. مع كبسولات FitMiss Burn ™ بجانبك ، يمكنك بدء عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك وقول “لا” للرغبة الشديدة في الطعام والإحساس بالشبع الدائم مرة واحدة وإلى الأبد.؟

ستحافظ على تركيزك بينما تتلاشى الدهون المزعجة. حان وقت اللياقة والجاذبية بالأساليب الطبية ! بإستخدام حبوب حرق الدهون

اقرأ أيضا:14 برشام|أفضل حبوب تخسيس مرخصه من وزارة الصحه

أنظمة إنقاص الدهون المكون من 6 مراحل

المرحلتان 1 و 2 : مجمع الطاقة والتركيز

  • طاقة طوال اليوم – بدون أعطال
  • يدعم زيادة التركيز مع دوافعه الرئيسية المولدة للحرارة
  • المكونات الرئيسية : مستخلص الشاي الأخضر ، الكافيين اللامائي ، يوهمبين HCL

المرحلة 3 : تقليل الشهية واستقلاب الدهون

  • زيادة التمثيل الغذائي والتحكم في الشهية *
  • يساعد في تكسير جزيئات الدهون لاستخدامها في التمثيل الغذائي للدهون *
  • المكونات الرئيسية: توت العليق كيتونات ، جلوكومانان ، جيمنيما سيلفستر

المرحلة 4 من حبوب حرق الدهون  : موازن التوتر والمزاج 

  • يساعد على توازن المزاج وتعزيز الرفاهية *
  • يدعم صحة الجهاز العصبي وحالة المزاج الإيجابية والمتوازنة *
  • المكونات الرئيسية: Uva Ursi ، الهندباء التي تحتوي على Taraxol و Taraxerol

المرحلة 5 : مجمع مدر للبول

  • يجعلك قادر على التخلص من “الماء تحت الجلد” الذي يساهم في الحصول على مظهر “ناعم ومنتفخ” *
  • يساعد في التخلص من الشعور بعدم الراحة بسبب الانتفاخ وتطهير القناة الهضمية *
  • المكونات الرئيسية: 5-إتش تي بي ، باناكس الجينسنغ

المرحلة 6 : المصفوفة الأنزيمية

  • يساعد في تكسير البروتينات وحرق الدهون والكربوهيدرات ومنتجات الألبان *
  • يعزز امتصاص العناصر الغذائية *
  • المكونات الرئيسية: DigeSEB® ، HemiSEB® ، Peptizyme SP®

معلومات التغذية فى كل مرحله لحبوب حرق الدهون

المرحلة 1 و 2 : مجمع الطاقة والتركيز

  • 1- مستخلص بذور غرنا (Paullinia cupana) (22٪ كافيين) ، كافيين لا مائي (100 مجم) ، حمض بيروجلوتاميك ، مستخلص الشاي الأخضر (40٪ EGCG) (كاميليا سينينسيس) (أوراق) ، بابين ، يربا ماتي (إليكس باراجوارينسيس) (ليف) ، يوهمبين هيدروكلورايد

المرحلة 3 : تقليل الشهية واستقلاب الدهون

  • Glucomannan (Amorphophallus konjac) (الجذر) ، Raspberry Ketones ، Guar Gum ، Saw Palmetto (Serenoa repens) (Berry) ، حمض Alpha Lipoic ، Gymnema sylvestre (Leaf) ، Eleuthero (Eleutherococcus senticosus) (الجذر) ، Fo-Ti (Polygonum) ) (الجذر) ، D-Biotin ، مستخلص البانابا (1٪ حمض كورسوليك) (Lagerstroemia speciosa) (أوراق) ، كايين 40،000 HU / g (الفليفلة السنوية) (الفلفل) ، مالات الكالسيوم ، الفاصوليا البيضاء (الفاصوليا الشائع) (الفول ) والكروم (كلاب)

المرحلة 4 : تخفيف التوتر والأرق وموازن المزاج

  • الكركم (موحد للكوركومينويد) (كركم لونجا) (الجذر / جذمور) ، جذور الجينسنغ باناكس ، 5-HTP (جريفونيا سيمبليسيفوليا) (البذور) ، إشنسا أنجستيفوليا (الجذر) ، الثوم ، خشب البيتوني (بيتونيكا أوفيسيناليس) (عشب) ، أستراغالوس (استراغالوس غشائي) (جذر)

المرحلة 5 من حبوب حرق الدهون : مجمع مدر للبول

  • Uva Ursi (Arctostaphylos uva-ursi) (ورق) (ويحتوي على أربوتين ، ميثيل أربوتين) ، الهندباء (Taraxacum officinale) (الجذر) مستخلص 20: 1 (يحتوي على Taraxol و Taraxerol) ، البوتاسيوم Aspartate

المرحلة 6 : المصفوفة الأنزيمية

المكونات الأخرى : الجيلاتين ، ستيرات المغنيسيوم ، السليلوز الجريزوفولفين ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، FD & C Red # 3 ، FD & C Red # 40 ، FD & C Blue # 1.

الجرعات وطرق الاستخدام لحبوب حرق الدهون 

ينصح بأخذ جرعة واحدة (2 كبسولة) عن طريق الفم مع 8 كوب من الماء قبل 30-45 دقيقة من الإفطار و / أو الغداء. كما يمكن أخذ جرعتين يمكن تناولها كالتالي :

في الصباح: تناول كبسولتين (1-2) مع 8 كوب من الماء قبل الإفطار ب 30-45 دقيقة.

بعد الظهر: تناول كبسولتين (1-2) مع 8 كوب من الماء قبل 30-45 دقيقة من الغداء.

اشرب ما لا يقل عن 4 لتر من الماء يوميًا أثناء استخدام هذا المنتج. لا ينبغي أن يؤخذ هذا المنتج في غضون 6 ساعات قبل النوم.

الأعراض الجانبية لحبوب حرق الدهون 

  • قد يؤدي تناول البعض لهذا المنتج بدون سوائل كافية إلى تضخمه وسد الحلق أو المريء ويسبب الاختناق.                   
  • ينصح أن لا تأخذ هذا المنتج إذا كنت تواجه صعوبة في البلع. إذا كنت تعاني من ألم في الصدر أو قيء أو صعوبة في البلع أو التنفس بعد تناول هذه الحبوب ، فاطلب طبيبك الخاص .                      
  • هذا المنتج مخصص للاستخدام من قبل البالغين الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.
  • لا تستخدم لأكثر من ثمانية أسابيع. لا تأخذ هذا المنتج مع الكحول. لا تتناول هذا المنتج مع أي منتج يحتوي على مادة الكافيين مثل مشتقات القهوة أو أي مكونات أخرى لها تأثير منشط معروف. إستشارة الطبيب                                         
  • قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت تتناول أي وصفة طبية أو أدوية أو مكملات بدون وصفة طبية. لا تستخدمي هذا المنتج إذا كنت حاملاً أو تتوقعين أن تصبحي حاملاً أو مرضعة.
  • لا تستخدم هذا المنتج إذا كنت في خطر أو إذا كنت تعالج من أي من الأمراض الـطبية الخطيرة منهم أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو السكري او الإصابة بمرض مزمن أو له أي تاريخ مرضي كالأزمات القلبية أو إذا كنت تتناول مثبط MAO.                    
  • لا تتجاوز حجم الجرعة الموصى بها و إتباع الاستخدام المقترح حتي لا تسبب اي أضرار أو أثار جانبية او يسبب حساسية خطيرة . يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

جميع المكونات تم اختبارها سريريًا ، تعمل علي فقدان سريع للوزن 

أظهرت الدراسات بتناول الأشخاص للجرعة المعتادة ، يزيد من توليد الحرارة ، ويقمع الشهية ويوازن الحالة المزاجية ، ويعزز التمثيل الغذائي و القدرة في زيادة الطاقة بالجسم ، والمكملات الغذائية الفعالة .

لشراء المنتج اضغط هنا 

ان هذا المنتج آمن تماما ومُصنع من مواد طبيعية وليس له أية آثار جانبية. في حالة إستخدامة بطريقة آمنة من خلال الإلتزام بالتعليمات والجرعات و استشارة الطبيب .

وينصح به بشدة أخصائيين التغذية لما له من فوائد كأفضل المنتجات في تخسيس الوزن وتقليل الخلايا الدهنية في البطن وكل الجسم ومحاربة السمنة دون أي مشاكل لانه يحتوي علي مستخلصات طبيعية وأهم الفيتامينات التي تؤدى إلي خسارة الوزن .

عندما تناول هذا المنتج رسميًا للتخسيس لمدة يزيد أسبوعين ستفقدت من 4 كيلو مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية. 

 فهو حارق للدهون يوفر حقًا مكونات فقدان الوزن الحرارية المعتمدة علميًا بجرعات مناسبة للمساعدة في حرق الدهون. يمكن أن يساعد البحث عن حارق الدهون مع عدد كبير من المراجعات في تكوين صورة أكثر اكتمالاً ، أو يمكنك الرجوع إليها بمراجعات من مصادر موثوقة. تحتاج إلى بذل جهود إضافية ، والتحرك أكثر ، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، واتباع نظام غذائى ، وقضاء المزيد من الوقت للحصول على اللياقة البدنية. 

كيفية عمل FitMiss Burn داخل الجسم 

ما يفعله بالظبط هو منع خلية دهنية صغيرة من أن تكبر. أيضا ، سوف يعزز FitMiss Burn معدل الأيض الخاص بك حتى تتمكن من التخلص من الدهون الزائدة

 تحتوي أوراق الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة ، وبعضها يمكن أن يحرق الدهون. يتم إنتاج FitMiss Burn بواسطة منشأة معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) الأمريكية 

يتم فحصها بانتظام ومتابعة الشركة المصنعة للتأكد من أنها تتوافق مع الإرشادات الصارمة المنصوص عليها في كود ممارسات التصنيع الجيدة.

لا يزال يلجأ الكثير من الناس في الإعتقاد أن بإمكانهم تجربة فقدان الوزن وتحسينات صحية باستخدام حبوب حرق الدهون  بشكل كبير دون ممارسة الرياضة و القيام بالتمارين المناسبة التي تؤدي الي التحكم بإنقاص الوزن Weight Loss بدرجات كبيرة ويزيد من فقد سعرات حرارية بمعدلات أكثر فعالية . 

يمكن أن يعمل تناول الكثير من محارق الدهون لجسمك إلى العديد من الآثار الجانبية الكبيرة

تقلل مكملات بيكولينات الكروم من وزن الجسم بمقدار 1.1 كجم أكثر من الدواء العادي ، لكن كمية فقدان الوزن لم ترتبط بجرعة بيكولينات الكروم. إذا كانت هذه الكمية من السعرات الحرارية أقل مما يحرقه جسمك في اليوم ، 

فسوف تستفيد من مخزون الدهون لديك لتوفير الطاقة الكافية. تهدف FitMiss Burn إلى فعل ما يقولون بالضبط. يُعتقد أن مستخلص الشاي الأخضر يزيد من نشاط النوربينفرين ، وهو هرمون يتسبب في حرق الدهون. لقد أخذنا عوامل مختلفة في الاعتبار عند تقييم ما يقدمه كل منتج من منتجات إنقاص الوزن وحبوب حرق الدهون  في الأسواق المختلفة . 

hossam hamouda

كاتب مقالات منذ 5 سنوات ، أكتب فى جميع المجالات بإستخدام أدوات السيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى