عام

موقع تسجيل لقاح كورونا الخاص لوزارة الصحة والسكان المصرية

موقع تسجيل لقاح كورونا, وقالت الوزارة إنها الهيئة الوحيدة المسؤولة عن تطعيم المواطنين. ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد أي مؤسسة تطلب منها إطعام المواطنين بلقاح الفيروس التاجي.

أرسلت وزارة الصحة والسكان رسالة إلى المواطنين حول لقاح كورونا . وأبلغت الوزارة المواطنين في كتيب تعليمي بأن اللقاح نُشر من خلال مكتب تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية . هذا هو الرابط الخاص بالتسجيل في موقع تسجيل لقاح كورونا

أرسلت وزارة الصحة والسكان رسالة إلى المواطنين حول لقاح كورونا . وأبلغت الوزارة المواطنين في كتيب تعليمي بأن اللقاح نُشر من خلال مكتب تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية . هذا هو الرابط الخاص بالتسجيل في موقع تسجيل لقاح كورونا

التفاصيل الكاملة عن تجربة لأحد الأشخاص

خطوات المتبعة في موقع تسجيل لقاح كورونا بمصر 2021

خطوات التسجيل يجب أن تكون صحيحة وأنه يجب على المواطن إدخال البيانات بشكل صحيح.

وهي كالأتي :

رابط الموقع من هنا

  • أدخل اسم كامل رباعي
  • أدخل السن وتاريخ المرض.
  • أدخل المنطقة المشار إليها لتلقي اللقاح.
  • سجل رقم الهاتف المحمول ليصلك رساله التأكيد
  • عند أستلام رقم التحقق أكتبه فى خانة التحقق
  • أكمل الخطوات عن طريق تحميل نسخة اختياريا من الرقم الوطني. إرسال صورة البطاقة
  • تحميل جميع الشهادات المرضية للمواطن.
  • املأ البيانات حتى تتلقى رقم الطلب لتلقي اللقاح
  • يظهر الرقم في شكل رسالة نصية على هاتفك المحمول. عند معادك لأخذ اللقاح
موقع تسجيل لقاح كورونا

تسجيل لتطعيم كوفيد-19 وتحديد موعد – وزارة الصحة العامة

وأكدت وزارة الصحة والسكان أن لقاح فيروس كورونا آمن وفعال ومجاني للمصريين وغير المصريين الذين يعيشون في مصر. و يمكنهم التسجيل فى موقع تسجيل لقاح كورونا لتلقى اللقاح. حدث هذا استجابة لأحد طلبات المواطنين وما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بأسعار لقاح فيروس كورونا في الصيدليات. الحاجة إلى تسريع التسجيل على موقع لقاح الهالة للحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس والتطعيم الكامل لجميع المواطنين.

وتواصل وزارة الصحة زيادة أقصى استعداد لجميع المستشفيات لمتابعة الوضع الوبائي من الآن واتخاذ جميع التدابير اللازمة للوقاية من الفيروس أو غيره من الأمراض المعدية. يدعو المواطنين، في حالة ظهور أعراض، للذهاب إلى المستشفيات في الوقت المحدد والتماس الرعاية في الوقت المناسب، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمسنين والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة،مؤكدا أن جميع المستشفيات مستعدة لتلقي الحالات، وأنه ليس من الصحيح الاتصال بالوزارة حتى يتمكن المواطنون من الطعن في عدم الذهاب المستشفيات.

قد يهمك أيضاً :

sama Elshrbiny‬‏

كاتبة مقالات فى مجالات متعددة وصانعه محتوى فديو كامل " فويس + مونتاج "

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى